Master Page d'accueil de la collection

Naviguer
Abonnez-vous à cette collection afin de recevoir un avis quotidien des derniers ajouts. RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 141 à 160 de 297
Date de publicationTitreAuteur(s)
2018اثر عناصر المزيج التسويقي في اختيار السائح للفندق الذي يقيم بهزهوان, عطاء الله; حمر العين, محمد
2018دور ادارة علاقة الزبائن في تحقيق ولاء الزبونبخدة, اسامة; نقاز, عبد الواحد
2018واقع التسويق الرياضي في الجزائربركان عيسى, عبد المومن
2018دور عناصر المزيج التسويقي في تنشيط الحركة السياحيةزقرار, ابتسام; جبار, وفاء
2018دور التسويق االلكتروني في ترويج المبيعاتحليل, عبد الحميد
2018الجهاز التسويقي ومسألة االنتاج الزراعي في الجزائراضوي, بوبكر; - حسين, ياسين
2018اثر التغليف على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلكمعاريف, فاطمة الزهراء; بلقندوز, اكرام ناجسية
2018دور نظام المعلومات التسويقية في ترشيد القرارات التسويقيةبن سعدية مهدي, زين العابدي
2015التوجه لشبكات التواصل الاجتماعي كاداة اشهارية فعالةيغني, الحاجة; محوز, نور الهدى
2015لجوء المؤسسة الى دراسة السوق في اعداد استراتيجية التسويقعيسات عمار, بن عبد المجيد
2015اثر المزيج التسويقي على اتجاهات السياحعزالدين, يوسف; بيت, يوسف
2015اثر السعر على قرار الشراءمداح, زهرة; شيخ, ايمان
2015اهمية العلامة التجارية في تسويق الخدماتزروقي, رضوان; زوبير, الهام
2015ادارة المخاطر في تسويق الخدمات السياحيةعابدي, ليلى
2014نظرة الجمهور الى الفواصل الاشهاريةبن سعيد, خيرة; محمد, سعيد نورة
2014ماهية التسويق الدولي في المؤسسة الاقتصادية الجزائريةصافي, محمد; بومعزة خيرة, امينة
2021أهمية التجارة الالكترونية و دورها في تفعيل التجارة الخارجيةبلعربي, يونس عبد القادر; عبدالله, ميسوم
2021تحرير تجارة الخدمات المالية في التجارة الدولية ودوره في تعزيز التنافسية الدولية – دراسة حالة الجزائردبــايشيــة, هــواريــة; طـــالــب, منــال
2021مقومات ومتطلبات نجاح التجارة الإلكترونيةبن يحي, فاطيمة الزهراء; بوثلجة, نصيرة
2020ثر التكتلات الاقتصادية على التجارة الدولية في بعض المتغيرات الاقتصادية الحديثةعاشق, آسيا; خروبي, نورالهدى
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 141 à 160 de 297