Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8505
Titre: دور نظام المعلومات في اتخاذ القرارات التسويقية : دراسة حالة اتصالات الفرع ولاية تيارت
Auteur(s): هواري, تونس
بن جلول, خالدية
Mots-clés: نظام المعلومات التسويقي ،اتخاذ القرارات التسويقية ،
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: ان المؤسسة الناجحة تهتم بمستقبلها اكبر من اهتمامها بحاظرها او واقعها وعليه فان الادارة التسويقية لما تعني حقيقه ادارة المستقبل المؤسسة واليوم تعيش حالة انفجار للمعلومات وجاءت وجهذه هذه الدراسة لتصلط الضوء على دور نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ القرارات التسويقية ، المؤسسات دائما بحاجة دائمة لتوفر معلومات تسويقية صحيحة وملائمة وفي الوقت المناسب وهذا لا ياتي الا من خلال نظام معين وهو نظام المعلومات التسويقية
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8505
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.82.pdf3,6 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.