Master Page d'accueil de la collection

Naviguer
Abonnez-vous à cette collection afin de recevoir un avis quotidien des derniers ajouts. RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 1 à 20 de 373
Date de publicationTitreAuteur(s)
2025دور تطبيقات التجارة الإلكترونية في تعزيز التنافسية للمؤسسات الناشئة في السوق الدولية - دراسة تطبيقية على شركة جوميا الجزائر Jumia.dzميصابيس, محمد علي; بابو حاج, وليد خالد
2025دراسة استكشافية لتأثير المخاطر المدركة على سلوك الأفراد تجاه الخدمات المصرفية الإسلاميةنزيم, نور الدين; داو, فاطيمة الزهرة
2025دورالذكاء الإصطناعي في التسويق الرقمي في المؤسسات الإقتصادية : حالة أمازونوزان, نوال; جبار, حياة
2025(إتجاهات سلوك المستهلك الجزائري نحو الدفع الإلكتروني (دراسة عينة من مستخدمي تطبيق بريدي موببن الحاج, نصيرة; بوخريص, مخطارية
2025دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق الخدمات دراسة حالة صفحة مؤسسة إتصالات الجزائر على صفحة فايسبوكدومة, عبد الرزاق; كودري, عبد القادر
2025رقمنة القطاع المصرفي ودورها في تحقيق رضا العملاء - دراسة ميدانية لعملاء البنك الوطني الجزائري " وكالة تيارت "وليد, أمال; بوهبتون, رانيا مليكة
2025تطبيقات المزيج التسويقي الموسع ودوره في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسات الخدمية دراسة عينة إتصالات الجزائروكالة فرندةشداد, ناصر الدين; موساوي, بلمرسلي
2025دور السياسات التسويقية في تحسين وتطويرالخدمات البنكية في البنوك التجارية الجزائرية دراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNA -وكالة تيارت 540سعيدي, إكرام; فتح الله, آية
2025دور التسويق السياحي على منصات التواصل الإجتماعي وأثره على مرئية المنتج في الجزائر فترة 2015-2025بن ربعية, محمد; رابة, محمد أمين
2025- دورالترويج السياحي في تنمية السياحة الصحراوية دراسة حالة بوكالة هنادي ترافل – تيارتعباس, أحمد; سيكوك, إيمان
2025دور الإتصال التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسساث الإقتصادية دراسة حالة جازيصغير, الحبيب
2025أهمية تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي كأداة لتعزيز جودة الخدمة التعليمية ( دراسة عينة من طلبة جامعة ابن خلدون- تيارت)عنصري, فايزة; بلقنيشي, فاطيمة الزهراء
2025تسويق العلامة التجارية عبر مواقع التواصل الإجتماعي وخلق الصورة الذهنية لدى الزبون دراسة حالة :كوندور إلكترونيكسبن أحمد, أمير بوعمران
2025تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على القرار الشرائي للمستهلك (دراسة حالة شركة المرجان)حاسي, إيمان; مصار, نظيرة يسمينة
2025تـــــــــــــــــــــأثـــــــيـــــــر الـــــــتـــعـــبـــئــــة والـــتـــغــــلـــــيـــــــف فـــي ســـــــــــــــــلـوك الــــــــمـســتــهلك إتــــــــجــاه الـــــمـنـــتـــجــــــات دراســـــــة مــــــيــــدانية بـــــــشـــــركـــــــــة شــــــــــمــــــــس – تـــــــــــــــــــيــــــارطيب, فاطيمة; حفص, زوبيدة
2025تأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة السياحية في الجزائر دراسة حالة: وكالة بن عمار ترافل للسياحة والأسفارعرقوب, مصطفى; عزالدين, خالد
2025إنشاء تطبيق وموقع إلكتروني لخدمات النقل (Transplus)خروبي, فاروق سيد أحمد
2025دور التسويق الإلكتروني في تحسين الصورة الذهنية للخدمات – دراسة حالة وكالة ابن خلدون للسياحة والأسفاروانيد, إسلام عبد العزيز; لبزيد, أحمد
2025العوامل المؤثرة على تبني منتجات الصيرفة الإسلاميةحليسات, الناصر; عياد, بوعلام
2025الرقابة التسويقية وأهميتها في المؤسسات الإقتصادية دراسة حالة مؤسسة نفطال -GPL - تيارتتكران, عز الدين; خليفة, عبد القادر
Les items dans la collection (arrangés par Date soumis en ordre Décroissant: 1 à 20 de 373