Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8505
Title: دور نظام المعلومات في اتخاذ القرارات التسويقية : دراسة حالة اتصالات الفرع ولاية تيارت
Authors: هواري, تونس
بن جلول, خالدية
Keywords: نظام المعلومات التسويقي ،اتخاذ القرارات التسويقية ،
Issue Date: 2019
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: ان المؤسسة الناجحة تهتم بمستقبلها اكبر من اهتمامها بحاظرها او واقعها وعليه فان الادارة التسويقية لما تعني حقيقه ادارة المستقبل المؤسسة واليوم تعيش حالة انفجار للمعلومات وجاءت وجهذه هذه الدراسة لتصلط الضوء على دور نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ القرارات التسويقية ، المؤسسات دائما بحاجة دائمة لتوفر معلومات تسويقية صحيحة وملائمة وفي الوقت المناسب وهذا لا ياتي الا من خلال نظام معين وهو نظام المعلومات التسويقية
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8505
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.82.pdf3,6 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.