Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8505
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorهواري, تونس-
dc.contributor.authorبن جلول, خالدية-
dc.date.accessioned2023-02-06T10:18:49Z-
dc.date.available2023-02-06T10:18:49Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8505-
dc.description.abstractان المؤسسة الناجحة تهتم بمستقبلها اكبر من اهتمامها بحاظرها او واقعها وعليه فان الادارة التسويقية لما تعني حقيقه ادارة المستقبل المؤسسة واليوم تعيش حالة انفجار للمعلومات وجاءت وجهذه هذه الدراسة لتصلط الضوء على دور نظام المعلومات التسويقية في اتخاذ القرارات التسويقية ، المؤسسات دائما بحاجة دائمة لتوفر معلومات تسويقية صحيحة وملائمة وفي الوقت المناسب وهذا لا ياتي الا من خلال نظام معين وهو نظام المعلومات التسويقيةen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectنظام المعلومات التسويقي ،اتخاذ القرارات التسويقية ،en_US
dc.titleدور نظام المعلومات في اتخاذ القرارات التسويقية : دراسة حالة اتصالات الفرع ولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.82.pdf3,6 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.