Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8532
Title: العوامل الداعمة لارتياد المستهلكين للمراكزالتجارية: دراسة حالة المركز التجاري بارك مول - سطيف
Authors: هواري, شهرزاد
رمضان, كاملة
Keywords: المستهلك ،سلوك المستهلك ،المراكز التجارية
Issue Date: 2020
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: هدفت هذه الدراسة الى التعرف على اهم العوامل المؤطرة على ارتياد المستهلك للمراكز التجارية وتتلخص مشكلة الدراسة في تحديد هذه العوامل التي تدفع بالمستهلك الى التسويق في تلك المراكز وتم صياغه الفرضيات الاحصائية التي تبحث في تاثير العوامل التالية على ارتياد المستهلك للمراكز التجارية وهي على التوالي موقع المركز التجاري، بيئة المركز التجاري ، المنتجات المعروضة في المركز الجو العائلي والتسلية موظفي المركز التجاري.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8532
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2020.22.pdf3,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.