Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8532
Titre: العوامل الداعمة لارتياد المستهلكين للمراكزالتجارية: دراسة حالة المركز التجاري بارك مول - سطيف
Auteur(s): هواري, شهرزاد
رمضان, كاملة
Mots-clés: المستهلك ،سلوك المستهلك ،المراكز التجارية
Date de publication: 2020
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: هدفت هذه الدراسة الى التعرف على اهم العوامل المؤطرة على ارتياد المستهلك للمراكز التجارية وتتلخص مشكلة الدراسة في تحديد هذه العوامل التي تدفع بالمستهلك الى التسويق في تلك المراكز وتم صياغه الفرضيات الاحصائية التي تبحث في تاثير العوامل التالية على ارتياد المستهلك للمراكز التجارية وهي على التوالي موقع المركز التجاري، بيئة المركز التجاري ، المنتجات المعروضة في المركز الجو العائلي والتسلية موظفي المركز التجاري.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8532
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.22.pdf3,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.