Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8532
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorهواري, شهرزاد-
dc.contributor.authorرمضان, كاملة-
dc.date.accessioned2023-02-07T09:30:08Z-
dc.date.available2023-02-07T09:30:08Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8532-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى التعرف على اهم العوامل المؤطرة على ارتياد المستهلك للمراكز التجارية وتتلخص مشكلة الدراسة في تحديد هذه العوامل التي تدفع بالمستهلك الى التسويق في تلك المراكز وتم صياغه الفرضيات الاحصائية التي تبحث في تاثير العوامل التالية على ارتياد المستهلك للمراكز التجارية وهي على التوالي موقع المركز التجاري، بيئة المركز التجاري ، المنتجات المعروضة في المركز الجو العائلي والتسلية موظفي المركز التجاري.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمستهلك ،سلوك المستهلك ،المراكز التجاريةen_US
dc.titleالعوامل الداعمة لارتياد المستهلكين للمراكزالتجارية: دراسة حالة المركز التجاري بارك مول - سطيفen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2020.22.pdf3,4 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.