Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8532
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorهواري, شهرزاد-
dc.contributor.authorرمضان, كاملة-
dc.date.accessioned2023-02-07T09:30:08Z-
dc.date.available2023-02-07T09:30:08Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8532-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى التعرف على اهم العوامل المؤطرة على ارتياد المستهلك للمراكز التجارية وتتلخص مشكلة الدراسة في تحديد هذه العوامل التي تدفع بالمستهلك الى التسويق في تلك المراكز وتم صياغه الفرضيات الاحصائية التي تبحث في تاثير العوامل التالية على ارتياد المستهلك للمراكز التجارية وهي على التوالي موقع المركز التجاري، بيئة المركز التجاري ، المنتجات المعروضة في المركز الجو العائلي والتسلية موظفي المركز التجاري.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمستهلك ،سلوك المستهلك ،المراكز التجاريةen_US
dc.titleالعوامل الداعمة لارتياد المستهلكين للمراكزالتجارية: دراسة حالة المركز التجاري بارك مول - سطيفen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2020.22.pdf3,4 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.