Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8434
Titre: استرتتيجية تسويق منتج جديد في ظل المنافسة :دراسة حالة نقطة بيع كوندور الكترونيسبتيارت
Auteur(s): بومدين, عمر
هزيل, احمد
Mots-clés: المنافسة ،الميزة التنافسية ،استراتيجيات التسويق ،المنتج الجديد
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: من خلال هذه الدراسة تطرقنا الى المنافسة وانواعها وماهية المنافسة والميزة التنافسية نتعرف على اهم المفاهيم الخاصة بالاستراتيجيات التسويقية وماهية المنتج الجديد وكذا المزيج التسويقي للمنتج وكيف يتم طرحه في الاسواق وقمنا باسقاط الجانب النظري على الوكالة التجارية الدراسة في الاخير الى العديد من النتائج اهمها ضرورة وجود اليات تسويق واستراتيجيات محكمة لتسويق وطرح منتج جديد الى الاسواق في ظل المنافسة القائمة.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8434
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.70.pdf6,48 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.