Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8434
Title: استرتتيجية تسويق منتج جديد في ظل المنافسة :دراسة حالة نقطة بيع كوندور الكترونيسبتيارت
Authors: بومدين, عمر
هزيل, احمد
Keywords: المنافسة ،الميزة التنافسية ،استراتيجيات التسويق ،المنتج الجديد
Issue Date: 2019
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: من خلال هذه الدراسة تطرقنا الى المنافسة وانواعها وماهية المنافسة والميزة التنافسية نتعرف على اهم المفاهيم الخاصة بالاستراتيجيات التسويقية وماهية المنتج الجديد وكذا المزيج التسويقي للمنتج وكيف يتم طرحه في الاسواق وقمنا باسقاط الجانب النظري على الوكالة التجارية الدراسة في الاخير الى العديد من النتائج اهمها ضرورة وجود اليات تسويق واستراتيجيات محكمة لتسويق وطرح منتج جديد الى الاسواق في ظل المنافسة القائمة.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8434
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.70.pdf6,48 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.