Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8434
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبومدين, عمر-
dc.contributor.authorهزيل, احمد-
dc.date.accessioned2023-02-02T10:23:36Z-
dc.date.available2023-02-02T10:23:36Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8434-
dc.description.abstractمن خلال هذه الدراسة تطرقنا الى المنافسة وانواعها وماهية المنافسة والميزة التنافسية نتعرف على اهم المفاهيم الخاصة بالاستراتيجيات التسويقية وماهية المنتج الجديد وكذا المزيج التسويقي للمنتج وكيف يتم طرحه في الاسواق وقمنا باسقاط الجانب النظري على الوكالة التجارية الدراسة في الاخير الى العديد من النتائج اهمها ضرورة وجود اليات تسويق واستراتيجيات محكمة لتسويق وطرح منتج جديد الى الاسواق في ظل المنافسة القائمة.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمنافسة ،الميزة التنافسية ،استراتيجيات التسويق ،المنتج الجديدen_US
dc.titleاسترتتيجية تسويق منتج جديد في ظل المنافسة :دراسة حالة نقطة بيع كوندور الكترونيسبتيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.70.pdf6,48 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.