Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8434
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبومدين, عمر-
dc.contributor.authorهزيل, احمد-
dc.date.accessioned2023-02-02T10:23:36Z-
dc.date.available2023-02-02T10:23:36Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8434-
dc.description.abstractمن خلال هذه الدراسة تطرقنا الى المنافسة وانواعها وماهية المنافسة والميزة التنافسية نتعرف على اهم المفاهيم الخاصة بالاستراتيجيات التسويقية وماهية المنتج الجديد وكذا المزيج التسويقي للمنتج وكيف يتم طرحه في الاسواق وقمنا باسقاط الجانب النظري على الوكالة التجارية الدراسة في الاخير الى العديد من النتائج اهمها ضرورة وجود اليات تسويق واستراتيجيات محكمة لتسويق وطرح منتج جديد الى الاسواق في ظل المنافسة القائمة.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالمنافسة ،الميزة التنافسية ،استراتيجيات التسويق ،المنتج الجديدen_US
dc.titleاسترتتيجية تسويق منتج جديد في ظل المنافسة :دراسة حالة نقطة بيع كوندور الكترونيسبتيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.70.pdf6,48 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.