Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8496
Titre: ثر عوامل البيئة المادية للفنادق على والء المستهلك: دراسة حالة متعاملي الفنادق الجزائرية
Auteur(s): قداري, عبد الله
دحلال, عبد القادر
Mots-clés: دور الادلة المادية في التسويق الفندقي،ولاء الزبون
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: من خلال هذا العمل تطرقنا الى مفهوم التسويق الذي يعتبر بدوره دعامه قويه بالنسبه للمنظمات الفندقيه في التعريف بخدماتها وكذلك وضع الاستراتيجيات المناسبه لضمان ولائع عملائها الحاليين والمرتقبين ومن منطلق ما تطرقنا اليه في موضوع بحثنا حول اثر عوامل البيئه الماديه للفنادق على ولاء المستهلك حاولنا التعرف على الاطر الرئيسيه لموضوع البيئه الماديه والتي تعمل على تخفيض درجه عدم الملموسية حيث استخلصنا الا انه يمكن التغلب على خاصية عدم الملموسية في القطاع الفندقي وذلك من خلال اقران الخدمة بالاشياء الملموسة المكونة والداعمة لجوهر الخدمة وكذا الدور الحاسم الذي تلعبه الادلة المادية في نجاح العملية التسويق
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8496
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.78.pdf5,13 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.