Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8496
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقداري, عبد الله-
dc.contributor.authorدحلال, عبد القادر-
dc.date.accessioned2023-02-06T09:29:54Z-
dc.date.available2023-02-06T09:29:54Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8496-
dc.description.abstractمن خلال هذا العمل تطرقنا الى مفهوم التسويق الذي يعتبر بدوره دعامه قويه بالنسبه للمنظمات الفندقيه في التعريف بخدماتها وكذلك وضع الاستراتيجيات المناسبه لضمان ولائع عملائها الحاليين والمرتقبين ومن منطلق ما تطرقنا اليه في موضوع بحثنا حول اثر عوامل البيئه الماديه للفنادق على ولاء المستهلك حاولنا التعرف على الاطر الرئيسيه لموضوع البيئه الماديه والتي تعمل على تخفيض درجه عدم الملموسية حيث استخلصنا الا انه يمكن التغلب على خاصية عدم الملموسية في القطاع الفندقي وذلك من خلال اقران الخدمة بالاشياء الملموسة المكونة والداعمة لجوهر الخدمة وكذا الدور الحاسم الذي تلعبه الادلة المادية في نجاح العملية التسويقen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectدور الادلة المادية في التسويق الفندقي،ولاء الزبونen_US
dc.titleأثرعوامل البيئة المادية للفنادق على ولاء المستهلك: دراسة حالة متعاملي الفنادق الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.78.pdf5,13 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.