Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8496
Title: أثرعوامل البيئة المادية للفنادق على ولاء المستهلك: دراسة حالة متعاملي الفنادق الجزائرية
Authors: قداري, عبد الله
دحلال, عبد القادر
Keywords: دور الادلة المادية في التسويق الفندقي،ولاء الزبون
Issue Date: 2019
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: من خلال هذا العمل تطرقنا الى مفهوم التسويق الذي يعتبر بدوره دعامه قويه بالنسبه للمنظمات الفندقيه في التعريف بخدماتها وكذلك وضع الاستراتيجيات المناسبه لضمان ولائع عملائها الحاليين والمرتقبين ومن منطلق ما تطرقنا اليه في موضوع بحثنا حول اثر عوامل البيئه الماديه للفنادق على ولاء المستهلك حاولنا التعرف على الاطر الرئيسيه لموضوع البيئه الماديه والتي تعمل على تخفيض درجه عدم الملموسية حيث استخلصنا الا انه يمكن التغلب على خاصية عدم الملموسية في القطاع الفندقي وذلك من خلال اقران الخدمة بالاشياء الملموسة المكونة والداعمة لجوهر الخدمة وكذا الدور الحاسم الذي تلعبه الادلة المادية في نجاح العملية التسويق
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8496
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.78.pdf5,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.