Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8493
Titre: دور نظام المعلومات التسويقي في تدعيم الميزة التنافسية
Auteur(s): شريط, مريم
بوعزة, وداد
Mots-clés: مالمعلومات – نظام المعلومات التسويقي- التنافسي
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: هدفت ىذه الدراسة الى توضيح دور نظام الملعلومات التسويقية في تدعيم الميزة التنافسية للمؤسسة ذلك بدراسة ميدانية على مؤسسة الجزائرية للسباكة تيارت "ALFET" وذلك لان طبيعة الموضوع تفرض المعتماد على الملقابلة كأفضل اسلوب لجمع البيانات، حبيث تعد أداة منهجية ذات اهمية بالغة للحصول على املعلومات المطلوبة وبالتالى فإن هذه الدراسة خلصت الى مجموعة من النتائج ابرزىا وجود دور يلعب نظام املعلومات التسويقي في تدعيم الميزة التنافسية، تقيق اهدافها
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8493
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.77.pdf8,14 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.