Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8493
Title: دور نظام المعلومات التسويقي في تدعيم الميزة التنافسية
Authors: شريط, مريم
بوعزة, وداد
Keywords: مالمعلومات – نظام المعلومات التسويقي- التنافسي
Issue Date: 2019
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: هدفت ىذه الدراسة الى توضيح دور نظام الملعلومات التسويقية في تدعيم الميزة التنافسية للمؤسسة ذلك بدراسة ميدانية على مؤسسة الجزائرية للسباكة تيارت "ALFET" وذلك لان طبيعة الموضوع تفرض المعتماد على الملقابلة كأفضل اسلوب لجمع البيانات، حبيث تعد أداة منهجية ذات اهمية بالغة للحصول على املعلومات المطلوبة وبالتالى فإن هذه الدراسة خلصت الى مجموعة من النتائج ابرزىا وجود دور يلعب نظام املعلومات التسويقي في تدعيم الميزة التنافسية، تقيق اهدافها
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8493
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.77.pdf8,14 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.