Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8493
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشريط, مريم-
dc.contributor.authorبوعزة, وداد-
dc.date.accessioned2023-02-06T09:13:44Z-
dc.date.available2023-02-06T09:13:44Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8493-
dc.description.abstractهدفت ىذه الدراسة الى توضيح دور نظام الملعلومات التسويقية في تدعيم الميزة التنافسية للمؤسسة ذلك بدراسة ميدانية على مؤسسة الجزائرية للسباكة تيارت "ALFET" وذلك لان طبيعة الموضوع تفرض المعتماد على الملقابلة كأفضل اسلوب لجمع البيانات، حبيث تعد أداة منهجية ذات اهمية بالغة للحصول على املعلومات المطلوبة وبالتالى فإن هذه الدراسة خلصت الى مجموعة من النتائج ابرزىا وجود دور يلعب نظام املعلومات التسويقي في تدعيم الميزة التنافسية، تقيق اهدافهاen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectمالمعلومات – نظام المعلومات التسويقي- التنافسيen_US
dc.titleدور نظام المعلومات التسويقي في تدعيم الميزة التنافسيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.77.pdf8,14 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.