Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8431
Titre: تحليل سلوك المستهلكين اتجاه المنتجات المحافظة على البيئة
Auteur(s): قطاف صادق, ناجي
بن سطالة, يوسف
Mots-clés: سلوك المستهلك ،التسويق الاخضر
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: يحتل مفهوم التسويق الاخضر اهمية خاصة نظرا للمزايا التى يقدمها انتهاجه سواء بالنسبة للمنظمة او البيئة او للمستهلك غير الذي يعد سبب من اسباب استنزاف الموارد البيئية من خلال تصرفاته وسلوكاته في اختيار للمنتجات او التخلص منها وعدم وعيه بما هو الحفاظ عليها ولهذا فان المنظمات بدات تولي البعد البيئي اهمية بالغة في استراتيجيتها التسويقية من خلال المزيج التسويقي الاخضر والعمل من خلاله على التاثير في سلوك المستهلكين وتوعيتهم بمختلف الجوانب البيئية لاخذ البيئة بعين الاعتبار في سلوكاتهم ومشترياتهم لجعلهم يسلكون سلوكا اخضر يحمي البيئة وبالتالي التخفيض من حدة مشكلتها للعيش في بيئة نظيفة وامنة للاجيال القادمة
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8431
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.69.pdf2,76 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.