Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8431
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقطاف صادق, ناجي-
dc.contributor.authorبن سطالة, يوسف-
dc.date.accessioned2023-02-02T10:09:18Z-
dc.date.available2023-02-02T10:09:18Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8431-
dc.description.abstractيحتل مفهوم التسويق الاخضر اهمية خاصة نظرا للمزايا التى يقدمها انتهاجه سواء بالنسبة للمنظمة او البيئة او للمستهلك غير الذي يعد سبب من اسباب استنزاف الموارد البيئية من خلال تصرفاته وسلوكاته في اختيار للمنتجات او التخلص منها وعدم وعيه بما هو الحفاظ عليها ولهذا فان المنظمات بدات تولي البعد البيئي اهمية بالغة في استراتيجيتها التسويقية من خلال المزيج التسويقي الاخضر والعمل من خلاله على التاثير في سلوك المستهلكين وتوعيتهم بمختلف الجوانب البيئية لاخذ البيئة بعين الاعتبار في سلوكاتهم ومشترياتهم لجعلهم يسلكون سلوكا اخضر يحمي البيئة وبالتالي التخفيض من حدة مشكلتها للعيش في بيئة نظيفة وامنة للاجيال القادمةen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectسلوك المستهلك ،التسويق الاخضرen_US
dc.titleتحليل سلوك المستهلكين اتجاه المنتجات المحافظة على البيئةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.69.pdf2,76 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.