Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8431
Title: تحليل سلوك المستهلكين اتجاه المنتجات المحافظة على البيئة
Authors: قطاف صادق, ناجي
بن سطالة, يوسف
Keywords: سلوك المستهلك ،التسويق الاخضر
Issue Date: 2019
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: يحتل مفهوم التسويق الاخضر اهمية خاصة نظرا للمزايا التى يقدمها انتهاجه سواء بالنسبة للمنظمة او البيئة او للمستهلك غير الذي يعد سبب من اسباب استنزاف الموارد البيئية من خلال تصرفاته وسلوكاته في اختيار للمنتجات او التخلص منها وعدم وعيه بما هو الحفاظ عليها ولهذا فان المنظمات بدات تولي البعد البيئي اهمية بالغة في استراتيجيتها التسويقية من خلال المزيج التسويقي الاخضر والعمل من خلاله على التاثير في سلوك المستهلكين وتوعيتهم بمختلف الجوانب البيئية لاخذ البيئة بعين الاعتبار في سلوكاتهم ومشترياتهم لجعلهم يسلكون سلوكا اخضر يحمي البيئة وبالتالي التخفيض من حدة مشكلتها للعيش في بيئة نظيفة وامنة للاجيال القادمة
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8431
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.69.pdf2,76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.