Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8421
Titre: دور الحملات الترويجية في تغيير سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة الازدهار P.V.C
Auteur(s): عمورة, وسيلة
بوعلام, سهيلة
Mots-clés: سلوك المستهلك ،قرارات الشراء ،الترويج .
Date de publication: 2019
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: دراسة سلوك ضرورية و جد مهمة من اجل ضمان نجاح واستمرار المؤسسة في السوق خاصة عن التغيرات التي تحدث في العالم حاليا لذا اصبح من الضروري لرجال التسويق وللمؤسسات البحث عن الطريقة التي تمكنهم الى المستهلك وتحليل القوى التي تؤثر على قراراتهم الشرائية لذا سياسة الترويج تلعب دور جد هام في جذب انتباه المستهلك وكذا التاثير على قراراته الشرائية.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8421
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.68.pdf5,22 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.