Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8421
Title: دور الحملات الترويجية في تغيير سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة الازدهار P.V.C
Authors: عمورة, وسيلة
بوعلام, سهيلة
Keywords: سلوك المستهلك ،قرارات الشراء ،الترويج .
Issue Date: 2019
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: دراسة سلوك ضرورية و جد مهمة من اجل ضمان نجاح واستمرار المؤسسة في السوق خاصة عن التغيرات التي تحدث في العالم حاليا لذا اصبح من الضروري لرجال التسويق وللمؤسسات البحث عن الطريقة التي تمكنهم الى المستهلك وتحليل القوى التي تؤثر على قراراتهم الشرائية لذا سياسة الترويج تلعب دور جد هام في جذب انتباه المستهلك وكذا التاثير على قراراته الشرائية.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8421
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2019.68.pdf5,22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.