Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8421
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعمورة, وسيلة-
dc.contributor.authorبوعلام, سهيلة-
dc.date.accessioned2023-02-02T09:03:21Z-
dc.date.available2023-02-02T09:03:21Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8421-
dc.description.abstractدراسة سلوك ضرورية و جد مهمة من اجل ضمان نجاح واستمرار المؤسسة في السوق خاصة عن التغيرات التي تحدث في العالم حاليا لذا اصبح من الضروري لرجال التسويق وللمؤسسات البحث عن الطريقة التي تمكنهم الى المستهلك وتحليل القوى التي تؤثر على قراراتهم الشرائية لذا سياسة الترويج تلعب دور جد هام في جذب انتباه المستهلك وكذا التاثير على قراراته الشرائية.en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectسلوك المستهلك ،قرارات الشراء ،الترويج .en_US
dc.titleدور الحملات الترويجية في تغيير سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة الازدهار P.V.Cen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2019.68.pdf5,22 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.