Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 10 (Search time: 0.003 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2022-06أثر جودة الخدمات المدركة على ولاء الزبون للعلامة التجارية- دراسة حالة شركة ENPEC بالسوقربلواد, شيخ; حميدي, زين العابدين
2022-06أثر الرضا الوظيفي على تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة- دراسة حالة مصلحة المراقبة المالية تيارترحوي, نسيمة; زرادني, خيرة
2022-06دور الجودة الخدمية في المؤسسات الاستشفائية في تقرير الرضا لدى المواطنين- دراسة حالة مستشفى يوسف دمرجي تيارتآيت جودي, ميليسة; بوبكر, فاطيمة
2020-07دور استراتيجية الجودة الشاملة في تحقيق التنمية المستدامة في المؤسسة الإقتصادية -دراسة مقارنةالخديم, حياة; براهيم, نادية
2020-09دور الرقمنة في تحسين جودة الخدمات في المؤسسات الاقتصاديةعلا, سفيان; فقير, جيلالي
2022-06تقييم جودة الخدمات الصحية من وجهة نظر الزبون- دراسة حالة مستشفى يوسف دمرجي تيارتالعايدي, حسين; العربي, عمر
2020-07الرقابة ودورها في تحسين جودة المنتوج دراسة حالة - ملبنة سيدي خالد تيارتحديدي, عبد القادر; بن نافلة, عبد الله ياسين
2023-06دور إدارة المعرفة في تحسين جودة التعليم العاليبوزبرة, خديجة; حميدة, مختارية
2023-06دور ادارة المعرفة في تحقيق ضمان جودة التعليم العالي في الجزائرالخير, فتيحة; بلعباس, سهام
2023-06واقع ثطبيق معايير إدارة الجودة الشاملة في مؤسسات التعليم العاليبلحرش, عبد الغني; بحري, عبد الحق