Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6670
Titre: أثر جودة الخدمات المدركة على ولاء الزبون للعلامة التجارية- دراسة حالة شركة ENPEC بالسوقر
Auteur(s): بلواد, شيخ
حميدي, زين العابدين
Mots-clés: الجودة
جودة الخدمات المدركة
العلامة التجارية
الولاء للعلامة التجارية
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: إن الهدف من هذه الدراسة هو معرفة المفاهيم المتعلقة بجودة الخدمات المدركة ،من حيث المؤشرات والنماذج ، حيث تم التطرق إلىها إضافة إلى بيان أثرها على الخدمة وتحقيق ولاء الزبون للعلامة التجارية من وجهة نظر عينة من متعاملي المؤسسة الوطنية لإنتاج المواد الكيمياوية Enpc وذلك قصد تحديد مدى أثر جودة الخدمة المدركة على ولاء الزبون للعلامة التجارية. وتوصلنا إلى أن المؤسسة الوطنية للمنتجات الكهروكيمياوية Enpc ، نهتم ببعد الاعتمادية ، الملموسية، التعاطف، وكلها تؤثر في ولاء الزبون للعلامة التجارية على النقيض من ذلك يبين أن بعد الاستجابة ضمان والأمان لا تؤثر في ولاء الزبون للعلامة التجارية.
Description: The aim of this study is to know the concepts related to the perceived quality of services, in terms of indicators and models, which were addressed in addition to their impact on the service and achieving customer loyalty to the brand from the point of view of a sample of (Enpc) customers, in order to determine the extent of the impact Perceived service quality on customer brand loyalty. And we found that the National Corporation for Electrochemical Products, Enpc, cares about the dimension of reliability, tangibility, and empathy, all of which affect customer loyalty to the brand.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6670
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.211.pdf4,31 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.