Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6322
Titre: دور الجودة الخدمية في المؤسسات الاستشفائية في تقرير الرضا لدى المواطنين- دراسة حالة مستشفى يوسف دمرجي تيارت
Auteur(s): آيت جودي, ميليسة
بوبكر, فاطيمة
Mots-clés: الرعاية الصحية
الخدمة
المؤسسة الاستشفائية
الجودة
Date de publication: jui-2022
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مستوى الخدمات الصحية المقدمة إلى المستفيدين في المؤسسات الصحية من خلال تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى يوسف دمرجي وذلك عن طريق توزيع استمارة استبيان محكمة و مختبرة تضمنت أبعاد جودة الخدمات الصحية وذلك لغرض اختبار الفرضيات للإجابة عن أسئلة الدراسة. وقد تم اعتماد منهج دراسة حالة و استخدام عدد من الوسائل الإحصائية مثل المتوسط الحسابي و اللإنحراف المعياري باستخدام برنامج spss ، و توصلت الدراسة إلى أن تقييم جودة الخدمات الصحية بأبعاده الخمسة (الإعتمادية، الاستجابة، الأمان، الملموسية، التعاطف)هو تقييم منخفض.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6322
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.165.pdf2,5 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.