Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6322
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorآيت جودي, ميليسة-
dc.contributor.authorبوبكر, فاطيمة-
dc.date.accessioned2022-12-06T09:37:00Z-
dc.date.available2022-12-06T09:37:00Z-
dc.date.issued2022-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6322-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة مستوى الخدمات الصحية المقدمة إلى المستفيدين في المؤسسات الصحية من خلال تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى يوسف دمرجي وذلك عن طريق توزيع استمارة استبيان محكمة و مختبرة تضمنت أبعاد جودة الخدمات الصحية وذلك لغرض اختبار الفرضيات للإجابة عن أسئلة الدراسة. وقد تم اعتماد منهج دراسة حالة و استخدام عدد من الوسائل الإحصائية مثل المتوسط الحسابي و اللإنحراف المعياري باستخدام برنامج spss ، و توصلت الدراسة إلى أن تقييم جودة الخدمات الصحية بأبعاده الخمسة (الإعتمادية، الاستجابة، الأمان، الملموسية، التعاطف)هو تقييم منخفض.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالرعاية الصحيةen_US
dc.subjectالخدمةen_US
dc.subjectالمؤسسة الاستشفائيةen_US
dc.subjectالجودةen_US
dc.titleدور الجودة الخدمية في المؤسسات الاستشفائية في تقرير الرضا لدى المواطنين- دراسة حالة مستشفى يوسف دمرجي تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2022.165.pdf2,5 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.