Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6322
Title: دور الجودة الخدمية في المؤسسات الاستشفائية في تقرير الرضا لدى المواطنين- دراسة حالة مستشفى يوسف دمرجي تيارت
Authors: آيت جودي, ميليسة
بوبكر, فاطيمة
Keywords: الرعاية الصحية
الخدمة
المؤسسة الاستشفائية
الجودة
Issue Date: يون-2022
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مستوى الخدمات الصحية المقدمة إلى المستفيدين في المؤسسات الصحية من خلال تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى يوسف دمرجي وذلك عن طريق توزيع استمارة استبيان محكمة و مختبرة تضمنت أبعاد جودة الخدمات الصحية وذلك لغرض اختبار الفرضيات للإجابة عن أسئلة الدراسة. وقد تم اعتماد منهج دراسة حالة و استخدام عدد من الوسائل الإحصائية مثل المتوسط الحسابي و اللإنحراف المعياري باستخدام برنامج spss ، و توصلت الدراسة إلى أن تقييم جودة الخدمات الصحية بأبعاده الخمسة (الإعتمادية، الاستجابة، الأمان، الملموسية، التعاطف)هو تقييم منخفض.
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/6322
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2022.165.pdf2,5 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.