Recherche


Filtres courants :
Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 21 à 30 sur un total de 33.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2018مستوى استخدام نظام املعلومات التسويقية في اتخاذ القرارلعروسي, فارس
2018أثر استجابة المنظمة لشكوى العميل على مستويات رضاه:"دراسة ميدانية لمؤسسة اتصاالت الجزائر"عمران, فاطمة الزهراء; بوشنتوف, زوليخة
2018دور التسويق الاكتروني في ترويج المبيعاتحليل, عبد الحميد; حطاب, عبد الحفيظ
2018اثر ادارة علاقة العملاء على الاحتفاظ ووتطوير حصة العملاءشريف, احمد; بحري, محمدامين
2018دور نظام المعلومات التسويقية في ترشيد القرارات التسويقيةبن سعدية مهدي, زين العابدي
2018دور ادارة علاقة الزبائن في تحقيق ولاء الزبونبخدة, اسامة; نقاز, عبد الواحد
2018اثر التغليف على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلكمعاريف, فاطمة الزهراء; بلقندوز, اكرام ناجسية
2018دور التسويق االلكتروني في ترويج المبيعاتحليل, عبد الحميد
2018الجهاز التسويقي ومسألة االنتاج الزراعي في الجزائراضوي, بوبكر; - حسين, ياسين
2018اثر الابتكار في الاستراتيجية الاعلانية على العلامة التجارية مؤسسة اوريدوعراب, منال