Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8394
Titre: اثر ادارة علاقة العملاء على الاحتفاظ ووتطوير حصة العملاء
Auteur(s): شريف, احمد
بحري, محمدامين
Mots-clés: التسويق بالعلاقات ،ادارة علاقات الزبائن ،الزبون ،الولاء ،الرضا ،القيمة .
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: هدفت هذه الدراسة الى التعرف الى ما مدى تاثير ادارة علاقة العملاء على الاحتفاظ بالزبائن وقد اجريت الدراسة على زبائن وكاله لجدار للسياحة والاسفار بتيارت ، واهم النتائج المتحصل عليها من هذه الدراسة تمثلت بان تطبيق وكالة الاشجار لادارة علاقات الزبائن وكذا درجة الاحتفاظ بالزبائن في وكالة لجدار متوسطة وان هناك علاقه طردية بين تطبيق ادارة علاقات العملاء وبين الحفاظ على الزبائن
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8394
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.44.pdf1,51 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.