Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8394
Title: اثر ادارة علاقة العملاء على الاحتفاظ ووتطوير حصة العملاء
Authors: شريف, احمد
بحري, محمدامين
Keywords: التسويق بالعلاقات ،ادارة علاقات الزبائن ،الزبون ،الولاء ،الرضا ،القيمة .
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: هدفت هذه الدراسة الى التعرف الى ما مدى تاثير ادارة علاقة العملاء على الاحتفاظ بالزبائن وقد اجريت الدراسة على زبائن وكاله لجدار للسياحة والاسفار بتيارت ، واهم النتائج المتحصل عليها من هذه الدراسة تمثلت بان تطبيق وكالة الاشجار لادارة علاقات الزبائن وكذا درجة الاحتفاظ بالزبائن في وكالة لجدار متوسطة وان هناك علاقه طردية بين تطبيق ادارة علاقات العملاء وبين الحفاظ على الزبائن
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8394
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.44.pdf1,51 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.