Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8394
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشريف, احمد-
dc.contributor.authorبحري, محمدامين-
dc.date.accessioned2023-02-02T07:54:57Z-
dc.date.available2023-02-02T07:54:57Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8394-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى التعرف الى ما مدى تاثير ادارة علاقة العملاء على الاحتفاظ بالزبائن وقد اجريت الدراسة على زبائن وكاله لجدار للسياحة والاسفار بتيارت ، واهم النتائج المتحصل عليها من هذه الدراسة تمثلت بان تطبيق وكالة الاشجار لادارة علاقات الزبائن وكذا درجة الاحتفاظ بالزبائن في وكالة لجدار متوسطة وان هناك علاقه طردية بين تطبيق ادارة علاقات العملاء وبين الحفاظ على الزبائنen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق بالعلاقات ،ادارة علاقات الزبائن ،الزبون ،الولاء ،الرضا ،القيمة .en_US
dc.titleاثر ادارة علاقة العملاء على الاحتفاظ ووتطوير حصة العملاءen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.44.pdf1,51 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.