Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8323
Titre: مستوى استخدام نظام املعلومات التسويقية في اتخاذ القرار
Auteur(s): لعروسي, فارس
Mots-clés: نظام ادلعلومات التسويقية ،: القرارات التسويقية.،لدارة االلكرتونية
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: يعد موضوع نظم المعلومات من اهم المواضيع التي ازداد اهتمام الباحثين بها كونه موضوعا يتمشى مع متطلبات العصر الحديث حيث اصبح ازدياد الحاجة الى جمع البيانات والمعلومات ومعالجتها باستخدامها بفعالية يعتبر المطلب الاساسي لنجاح المنظمات المختلفة باشكالها في عصرنا الحالي الذي يتميز بالتغيرات البيئيو المستمرة والمعقده الذي اصبح الزاما على المؤسسات معلومات للاستفاده منها في اتخاذ قرارات المرتبطه في الوظائف الاداره ومن خلال مسابقه سنحاول الدراسه تقييم مدى استخدام نظام المعلومات في المؤسسات ومعرفه دوره في اتخاذ القرار وقد توصلنا الى ان نظم المعلومات المعمول بها في المؤسسة لها اهمية كبيرة في التوصل الى القرارات صائبه حيث هي التي تزود متخذ القرار المؤشرات الصحيه والدقيقه وباقل تكلفه لمواصلة العمل بشكل جيد .
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8323
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.42.pdf4,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.