Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8323
Title: مستوى استخدام نظام املعلومات التسويقية في اتخاذ القرار
Authors: لعروسي, فارس
Keywords: نظام ادلعلومات التسويقية ،: القرارات التسويقية.،لدارة االلكرتونية
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: يعد موضوع نظم المعلومات من اهم المواضيع التي ازداد اهتمام الباحثين بها كونه موضوعا يتمشى مع متطلبات العصر الحديث حيث اصبح ازدياد الحاجة الى جمع البيانات والمعلومات ومعالجتها باستخدامها بفعالية يعتبر المطلب الاساسي لنجاح المنظمات المختلفة باشكالها في عصرنا الحالي الذي يتميز بالتغيرات البيئيو المستمرة والمعقده الذي اصبح الزاما على المؤسسات معلومات للاستفاده منها في اتخاذ قرارات المرتبطه في الوظائف الاداره ومن خلال مسابقه سنحاول الدراسه تقييم مدى استخدام نظام المعلومات في المؤسسات ومعرفه دوره في اتخاذ القرار وقد توصلنا الى ان نظم المعلومات المعمول بها في المؤسسة لها اهمية كبيرة في التوصل الى القرارات صائبه حيث هي التي تزود متخذ القرار المؤشرات الصحيه والدقيقه وباقل تكلفه لمواصلة العمل بشكل جيد .
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8323
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.42.pdf4,71 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.