Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8323
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلعروسي, فارس-
dc.date.accessioned2023-01-31T13:54:19Z-
dc.date.available2023-01-31T13:54:19Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8323-
dc.description.abstractيعد موضوع نظم المعلومات من اهم المواضيع التي ازداد اهتمام الباحثين بها كونه موضوعا يتمشى مع متطلبات العصر الحديث حيث اصبح ازدياد الحاجة الى جمع البيانات والمعلومات ومعالجتها باستخدامها بفعالية يعتبر المطلب الاساسي لنجاح المنظمات المختلفة باشكالها في عصرنا الحالي الذي يتميز بالتغيرات البيئيو المستمرة والمعقده الذي اصبح الزاما على المؤسسات معلومات للاستفاده منها في اتخاذ قرارات المرتبطه في الوظائف الاداره ومن خلال مسابقه سنحاول الدراسه تقييم مدى استخدام نظام المعلومات في المؤسسات ومعرفه دوره في اتخاذ القرار وقد توصلنا الى ان نظم المعلومات المعمول بها في المؤسسة لها اهمية كبيرة في التوصل الى القرارات صائبه حيث هي التي تزود متخذ القرار المؤشرات الصحيه والدقيقه وباقل تكلفه لمواصلة العمل بشكل جيد .en_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectنظام ادلعلومات التسويقية ،: القرارات التسويقية.،لدارة االلكرتونيةen_US
dc.titleمستوى استخدام نظام املعلومات التسويقية في اتخاذ القرارen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.42.pdf4,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.