Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7771
Titre: دور التسويق االلكتروني في ترويج المبيعات
Auteur(s): حليل, عبد الحميد
Mots-clés: : التسويق االلكتروني ، الترويج االلكتروني، األنترنت،
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: صشبع السوق بعد االفنتاح االتااحي ي ازجاار ي تخاف ااجمحال احة ي تاح االصاحال احة زيحية املنحفس بني ةاعحةفني الثالث )ةوبيفيس، جحز ، ا ريد ( صعمل كل ةنهح جحهدة لاقدمي احسن ةورة هلح بواسا اساخدام الاكنولوجيح املامثف ي الاسويق االلكرت ين، بنحء جس الاواةل ةع زبحرنهح. لذلك هدفت الدراس اىل الاع ف افى ي ر الاسويق االلكرت ين ي ص يج املبيعح لدى زبحرن ةؤسس اصاحال ازجاار لفهحص النقحل )ةوبيفيس صيحر ( متثفت يراسانح امليدافني ي يراس اين ةن ةساهفكي ادةح ةؤ سس ةوبيفيس تمنح بحاايحر اين اشواري ةاكوفن ةن 08 ةت ية مت صوزيع افيهم االسابيحن كمح ااامدفنح افى ي صت يغ البيحفنح حتفيفهح، افى ضوءه متكنح ةن حتفيل ي ر الاسويق االلكرت ين ي spssالبنحةج االحاحري ص يج املبيعح
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7771
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.34.pdf9,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.