Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7771
Title: دور التسويق االلكتروني في ترويج المبيعات
Authors: حليل, عبد الحميد
Keywords: : التسويق االلكتروني ، الترويج االلكتروني، األنترنت،
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: صشبع السوق بعد االفنتاح االتااحي ي ازجاار ي تخاف ااجمحال احة ي تاح االصاحال احة زيحية املنحفس بني ةاعحةفني الثالث )ةوبيفيس، جحز ، ا ريد ( صعمل كل ةنهح جحهدة لاقدمي احسن ةورة هلح بواسا اساخدام الاكنولوجيح املامثف ي الاسويق االلكرت ين، بنحء جس الاواةل ةع زبحرنهح. لذلك هدفت الدراس اىل الاع ف افى ي ر الاسويق االلكرت ين ي ص يج املبيعح لدى زبحرن ةؤسس اصاحال ازجاار لفهحص النقحل )ةوبيفيس صيحر ( متثفت يراسانح امليدافني ي يراس اين ةن ةساهفكي ادةح ةؤ سس ةوبيفيس تمنح بحاايحر اين اشواري ةاكوفن ةن 08 ةت ية مت صوزيع افيهم االسابيحن كمح ااامدفنح افى ي صت يغ البيحفنح حتفيفهح، افى ضوءه متكنح ةن حتفيل ي ر الاسويق االلكرت ين ي spssالبنحةج االحاحري ص يج املبيعح
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7771
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2015.34.pdf9,52 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.