Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7771
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحليل, عبد الحميد-
dc.date.accessioned2023-01-19T13:29:28Z-
dc.date.available2023-01-19T13:29:28Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7771-
dc.description.abstractصشبع السوق بعد االفنتاح االتااحي ي ازجاار ي تخاف ااجمحال احة ي تاح االصاحال احة زيحية املنحفس بني ةاعحةفني الثالث )ةوبيفيس، جحز ، ا ريد ( صعمل كل ةنهح جحهدة لاقدمي احسن ةورة هلح بواسا اساخدام الاكنولوجيح املامثف ي الاسويق االلكرت ين، بنحء جس الاواةل ةع زبحرنهح. لذلك هدفت الدراس اىل الاع ف افى ي ر الاسويق االلكرت ين ي ص يج املبيعح لدى زبحرن ةؤسس اصاحال ازجاار لفهحص النقحل )ةوبيفيس صيحر ( متثفت يراسانح امليدافني ي يراس اين ةن ةساهفكي ادةح ةؤ سس ةوبيفيس تمنح بحاايحر اين اشواري ةاكوفن ةن 08 ةت ية مت صوزيع افيهم االسابيحن كمح ااامدفنح افى ي صت يغ البيحفنح حتفيفهح، افى ضوءه متكنح ةن حتفيل ي ر الاسويق االلكرت ين ي spssالبنحةج االحاحري ص يج املبيعحen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subject: التسويق االلكتروني ، الترويج االلكتروني، األنترنت،en_US
dc.titleدور التسويق االلكتروني في ترويج المبيعاتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.34.pdf9,52 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.