Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7778
Titre: دور ادارة علاقة الزبائن في تحقيق ولاء الزبون
Auteur(s): بخدة, اسامة
نقاز, عبد الواحد
Mots-clés: في تحقيق الولاء دور ادارة علاقة الزبون ،ت،طور التسويق بالعلاقات و ادارة علاقة الزبون
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: ان التغيرات التي عرفتها المؤسسات في وقتنا الراهن تكشف توجها تسويقيا جديدا وهو التوجه نحو الزبون والذي يجعله نقطة بداية نشاط مؤسسة واهم هدف لها يمكن التعبير عنه بادارة علاقة الزبائن والتي هدفها الاسماء قامت علاقة طويلة الامد مع زبائنها وجعل الزبون في قمة هرم اهتمامتها. اسلوب ادارة علاقه الزبائن يمكن المؤسسة بالاحتفاظ بالزبائنها الحاليين الذين هم سر بقاء واستمرارية المؤسسة ولا يكون ذلك الا اذاكشفت جهود جميع قائمين على المؤسسة في سبيل تطبيق ادارة العلاقة الزبائن بكل ابعادها واحساس الزبون بقيمته وان المؤسسة ترغب فعلا في مواصلة التعامل معه وهذا ما سيجعله راضيا على المؤسسة ومنتجاتها وبالتالي سوف يخلق له ولاء اتجاه هذه المؤسسة. لقد حملت هذه الدراسة عنوان دور ادارة العلاقة الزبائن في تحقيق الولاء ، دراسة حالة موبيليس كان الهدف منها هو اظهار دور ادارة علاقة الزبائن على ولاء زبائن مؤسسة موبيليس.
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/7778
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.37.pdf2,19 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.