Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8285
Titre: دور التسويق الاكتروني في ترويج المبيعات
Auteur(s): حليل, عبد الحميد
حطاب, عبد الحفيظ
Mots-clés: التسويق الالكتروني ، الترويج الاكتروني، الانترنت،
Date de publication: 2018
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: تشبع السوق بعد الانفتاح الاقتصادي في الجزائر في مختلف المجالات عامةفي قطاع الاتصالات خاصة وزيادة المنافسةبين متعاملين الثلاثة ( موبيليس جايزي اوريدو) تعمل كل منها جاهدة لتقديم احسن صورة بواسطة استخدام التكنولوجيا المتمثلة في التسويق الالكتروني وبناء جسر التواصل مع زبائنها ولذلك للدراسة الى التعرف على دور التسويق الالكتروني في ترويج المبيعات لدى زباءن المؤسسة، اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس تيارت وتمثل دراستنا الميدانية في دراسة عينة المستهلك وخدمات مؤسسة موبيليس وقمنا باختيار عينة عشوائية متكونه من 80 مفردة تم توزيع عليهم الاستبيان وكما اعتمدنا على تحليلها وعلى ضوئه تمكنا من تحليل دور التسويق الالكتروني في البرنامج الاحصائي و ترويج المبيعات
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8285
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.34.pdf4,53 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.