Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8285
Title: دور التسويق الاكتروني في ترويج المبيعات
Authors: حليل, عبد الحميد
حطاب, عبد الحفيظ
Keywords: التسويق الالكتروني ، الترويج الاكتروني، الانترنت،
Issue Date: 2018
Publisher: université ibn khaldoun-tiaret
Abstract: تشبع السوق بعد الانفتاح الاقتصادي في الجزائر في مختلف المجالات عامةفي قطاع الاتصالات خاصة وزيادة المنافسةبين متعاملين الثلاثة ( موبيليس جايزي اوريدو) تعمل كل منها جاهدة لتقديم احسن صورة بواسطة استخدام التكنولوجيا المتمثلة في التسويق الالكتروني وبناء جسر التواصل مع زبائنها ولذلك للدراسة الى التعرف على دور التسويق الالكتروني في ترويج المبيعات لدى زباءن المؤسسة، اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس تيارت وتمثل دراستنا الميدانية في دراسة عينة المستهلك وخدمات مؤسسة موبيليس وقمنا باختيار عينة عشوائية متكونه من 80 مفردة تم توزيع عليهم الاستبيان وكما اعتمدنا على تحليلها وعلى ضوئه تمكنا من تحليل دور التسويق الالكتروني في البرنامج الاحصائي و ترويج المبيعات
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8285
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2018.34.pdf4,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.