Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8285
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحليل, عبد الحميد-
dc.contributor.authorحطاب, عبد الحفيظ-
dc.date.accessioned2023-01-31T08:40:49Z-
dc.date.available2023-01-31T08:40:49Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8285-
dc.description.abstractتشبع السوق بعد الانفتاح الاقتصادي في الجزائر في مختلف المجالات عامةفي قطاع الاتصالات خاصة وزيادة المنافسةبين متعاملين الثلاثة ( موبيليس جايزي اوريدو) تعمل كل منها جاهدة لتقديم احسن صورة بواسطة استخدام التكنولوجيا المتمثلة في التسويق الالكتروني وبناء جسر التواصل مع زبائنها ولذلك للدراسة الى التعرف على دور التسويق الالكتروني في ترويج المبيعات لدى زباءن المؤسسة، اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس تيارت وتمثل دراستنا الميدانية في دراسة عينة المستهلك وخدمات مؤسسة موبيليس وقمنا باختيار عينة عشوائية متكونه من 80 مفردة تم توزيع عليهم الاستبيان وكما اعتمدنا على تحليلها وعلى ضوئه تمكنا من تحليل دور التسويق الالكتروني في البرنامج الاحصائي و ترويج المبيعاتen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني ، الترويج الاكتروني، الانترنت،en_US
dc.titleدور التسويق الاكتروني في ترويج المبيعاتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2018.34.pdf4,53 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.