Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14626
Titre: أثر الدليل المادي على سلوك المستهلك في تسويق الخدمات الجديدة
Auteur(s): بوربيع, خالدة
بن حمو, فاطيمة
Mots-clés: المستهلك
سلوك المستهلك
تسويق الخدمات
الدليل المادي
Date de publication: jui-2015
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: الليل المادي للخدمات ذا أهمية بالغة في تسويق هذه الأخيرة.و يتكون الدليل المادي من مجموعة العناصرالملموسة والمهمة مثل :المباني،التصميم،الأثاث،.....إلخ، و هذه العناصر تساهم بشكل كبير في بناء صورة حول الخدمة المقدمة لدى المستهلكين و مستواها و جودتها ،لذا يجب على كل مؤسسة خدمية الأخذ بعين الاعتبار بعنصر الدليل المادي عند تسويق خدماتها .
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14626
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.33.pdf5,27 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.