Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14626
Title: أثر الدليل المادي على سلوك المستهلك في تسويق الخدمات الجديدة
Authors: بوربيع, خالدة
بن حمو, فاطيمة
Keywords: المستهلك
سلوك المستهلك
تسويق الخدمات
الدليل المادي
Issue Date: Jun-2015
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: الليل المادي للخدمات ذا أهمية بالغة في تسويق هذه الأخيرة.و يتكون الدليل المادي من مجموعة العناصرالملموسة والمهمة مثل :المباني،التصميم،الأثاث،.....إلخ، و هذه العناصر تساهم بشكل كبير في بناء صورة حول الخدمة المقدمة لدى المستهلكين و مستواها و جودتها ،لذا يجب على كل مؤسسة خدمية الأخذ بعين الاعتبار بعنصر الدليل المادي عند تسويق خدماتها .
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14626
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2015.33.pdf5,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.