Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14626
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوربيع, خالدة-
dc.contributor.authorبن حمو, فاطيمة-
dc.date.accessioned2024-07-03T14:18:13Z-
dc.date.available2024-07-03T14:18:13Z-
dc.date.issued2015-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14626-
dc.description.abstractالليل المادي للخدمات ذا أهمية بالغة في تسويق هذه الأخيرة.و يتكون الدليل المادي من مجموعة العناصرالملموسة والمهمة مثل :المباني،التصميم،الأثاث،.....إلخ، و هذه العناصر تساهم بشكل كبير في بناء صورة حول الخدمة المقدمة لدى المستهلكين و مستواها و جودتها ،لذا يجب على كل مؤسسة خدمية الأخذ بعين الاعتبار بعنصر الدليل المادي عند تسويق خدماتها .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمستهلكen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectتسويق الخدماتen_US
dc.subjectالدليل الماديen_US
dc.titleأثر الدليل المادي على سلوك المستهلك في تسويق الخدمات الجديدةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2015.33.pdf5,27 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.