Recherche


Débuter une nouvelle recherche
Ajouter des filtres :

Vous pouvex utiliser des filtres pour chercher mieux.


Résultats 201 à 210 sur un total de 297.
Résultats trouvés : Documents
Date de publicationTitreAuteur(s)
2017تقييم مساهمة عناصرالمزيج التسويقي في بناء ولاء المستهلكخليفة, فاطيمة الزهراء; غزيل, فطيمة الزهراء
2018اثر الابتكار في الاستراتيجية الاعلانية على العلامة التجارية مؤسسة اوريدوعراب, منال
2020التسويق الرياضي بالجزائر بين الواقع والافاق :دراسة حالة بعض الاندية الجزائريةقلتة, امحمد; حمدي, محمد صلاح الدين
2017-05-23اثر الرسالة الاعلانية على السلوك الاستهلاكي للاطفال : استقصائية لاطفال مدينة تيارتخليل, أسماء
2017تأثير العنصر البشري بالوجهة السياحية على نية السائح باعادة زيارتهابهتاني, يوسف يعقوب
2017انشاء وتسويق خدمات الوكالة الاشهارية بولاية تيارت :دراسة ميدانية بوكالة اشهارية "ناظور غراف "بن موسى, احمد
2017العوامل المؤثرة في اختيار المستهلك الجزائري للمنتجات المحلية : دراسة حالة المنتجات الكهرومنزليةمرشود, انتصار
2017توزيع المنتوجات باستخدام التحليل الشبكيطهراوي, محمد امين
2017تأثير العوامل االجتماعية على عملية اختتيار الميتهلكزفزاف, اسامة; رومان, احمد
2023-06أثر وسائل الدفع الالكتروني على أداء البنوك الجزائريةمباركي, يسرى; بن غنـي, رميساء