Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8056
Titre: تقييم مساهمة عناصرالمزيج التسويقي في بناء ولاء المستهلك
Auteur(s): خليفة, فاطيمة الزهراء
غزيل, فطيمة الزهراء
Mots-clés: تسويق الخدمات ،ولاء المستهلك ،ولاء الافراد اتجاه شركات الاتصال
Date de publication: 2017
Editeur: université ibn khaldoun-tiaret
Résumé: من خلال هذا البحث الذي نتاولناه تطرقنا الى مختلف المفاهيم المتعلقة بالخدمات باعتبارها قطاع جوهري ومحرك اساسي فعال وذلك يتميزها عن المنتج الملموس بمجموعة من الخصائص بحيث لها عده تصنيفات مختلفة مما المسوق الاهتمام بها اكثر باهميتها البالغة لدى الافراد احتياجاتهم الخدمية قد زادت وتنوعت الامر الذي دفع المتسوقين التوجه الى المفهوم التسويقي الخدمي الذي يمثل جميع الانشطة التي من خلالها تلبي حاجات الافراد بدون عرض المنتوجات المادية الملموسة وتسويق الخدمات له اهمية كبيرة في حياة الافراد والمؤسسات ثم له مجموعة من الاهداف تتمثل في جذب العملاء وتعظيم الارباح ولتحقيق هذه الاهداف عليها القيام بمجموعة من الانشطة التسويقية المتكاملة والمترابطة والتي تعتمد على بعضها البعض الوظيفة التسويقية بشكل مرعوب وتسمى هذه الانشطة بالمزيج التسويقي الذي يعتبر الجوهرة في الاستراتيجية التسويقية ويتميز المزيد التسويقي الخدمي عن المادي جديدة للعناصر التالية( الادلة المادية افراد العمليات) ليصبح بذلك سبعة عناصر بدلا من اربعة
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8056
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.15.pdf1,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.