Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8056
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخليفة, فاطيمة الزهراء-
dc.contributor.authorغزيل, فطيمة الزهراء-
dc.date.accessioned2023-01-25T13:33:54Z-
dc.date.available2023-01-25T13:33:54Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8056-
dc.description.abstractمن خلال هذا البحث الذي نتاولناه تطرقنا الى مختلف المفاهيم المتعلقة بالخدمات باعتبارها قطاع جوهري ومحرك اساسي فعال وذلك يتميزها عن المنتج الملموس بمجموعة من الخصائص بحيث لها عده تصنيفات مختلفة مما المسوق الاهتمام بها اكثر باهميتها البالغة لدى الافراد احتياجاتهم الخدمية قد زادت وتنوعت الامر الذي دفع المتسوقين التوجه الى المفهوم التسويقي الخدمي الذي يمثل جميع الانشطة التي من خلالها تلبي حاجات الافراد بدون عرض المنتوجات المادية الملموسة وتسويق الخدمات له اهمية كبيرة في حياة الافراد والمؤسسات ثم له مجموعة من الاهداف تتمثل في جذب العملاء وتعظيم الارباح ولتحقيق هذه الاهداف عليها القيام بمجموعة من الانشطة التسويقية المتكاملة والمترابطة والتي تعتمد على بعضها البعض الوظيفة التسويقية بشكل مرعوب وتسمى هذه الانشطة بالمزيج التسويقي الذي يعتبر الجوهرة في الاستراتيجية التسويقية ويتميز المزيد التسويقي الخدمي عن المادي جديدة للعناصر التالية( الادلة المادية افراد العمليات) ليصبح بذلك سبعة عناصر بدلا من اربعةen_US
dc.language.isofren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectتسويق الخدمات ،ولاء المستهلك ،ولاء الافراد اتجاه شركات الاتصالen_US
dc.titleتقييم مساهمة عناصرالمزيج التسويقي في بناء ولاء المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.15.pdf1,61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.