Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8167
Title: تأثير العوامل االجتماعية على عملية اختتيار الميتهلك
Authors: زفزاف, اسامة
رومان, احمد
Keywords: عملية اختيار المستهلك ،تحليل تاصير العوامل الجتماعية
Issue Date: 2017
Publisher: جامعة ابن خلدون-تيارت
Abstract: من خلال تناولنا لدراسة موضوع تاثير العوامل الاجتماعية علىعملية اختيار المستهلك على قرار شراء الالبسة لاحنا ان معظم الباحثين في حقل التسويق يعتبرونه جوهر العملية التسويقية لتفعيل النشاطات التسويقية ، بقاء المؤسسة ، سوء التنافس مرهون بمدى وقوفها على متطلباته لا سيما في ظل التزام الاسواق وبروز العولمة التى عقدتع من بيئتها اخيرا تطبعها وتظفي عليها حالة عدم التاكد مسوقة الى البحث والترددفي ثنايا القوى التي يحتكم اليها المستهلك ف قراراته الشرائية ،فاهتمام المسوق به اكثر عزز من مكانته في الحقل التسويقي حيث نجاح منتجاته وبقائه في السوق مرهون بمدي الوقوف على معالم العوامل الاجتماعية المؤطرة في سلوك المستهلك .
URI: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8167
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.COM.AR.2017.23.pdf5,31 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.