Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8167
Titre: تأثير العوامل االجتماعية على عملية اختتيار الميتهلك
Auteur(s): زفزاف, اسامة
رومان, احمد
Mots-clés: عملية اختيار المستهلك ،تحليل تاصير العوامل الجتماعية
Date de publication: 2017
Editeur: جامعة ابن خلدون-تيارت
Résumé: من خلال تناولنا لدراسة موضوع تاثير العوامل الاجتماعية علىعملية اختيار المستهلك على قرار شراء الالبسة لاحنا ان معظم الباحثين في حقل التسويق يعتبرونه جوهر العملية التسويقية لتفعيل النشاطات التسويقية ، بقاء المؤسسة ، سوء التنافس مرهون بمدى وقوفها على متطلباته لا سيما في ظل التزام الاسواق وبروز العولمة التى عقدتع من بيئتها اخيرا تطبعها وتظفي عليها حالة عدم التاكد مسوقة الى البحث والترددفي ثنايا القوى التي يحتكم اليها المستهلك ف قراراته الشرائية ،فاهتمام المسوق به اكثر عزز من مكانته في الحقل التسويقي حيث نجاح منتجاته وبقائه في السوق مرهون بمدي الوقوف على معالم العوامل الاجتماعية المؤطرة في سلوك المستهلك .
URI/URL: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/8167
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COM.AR.2017.23.pdf5,31 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.